ملتقى الطلاب

ملتقى الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GOAL
مشرف ملتقى لقطات الفيدو الرياضية
مشرف ملتقى لقطات الفيدو الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 139
الهواية : كرة قدم ...كرة يد...طائرة....تنس ارضي
المزاج : مروق
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما   الثلاثاء 04 مارس 2008, 16:53

[color:a9fe=red]دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما[/color]
[url=http://www.3in.cc/up][img]http://www.3in.cc/up/uploads/c09fb3b16e.jpg[/img][/url]
[color:a9fe=red]ينشد ريال مدريد بطل إسبانيا الثأر من ضيفه روما الإيطالي عندما يستضيفه غداً الأربعاء في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تبدو محطةً مفصلية في مصير المدربين أفرام غرانت الذي يستضيف فريقه تشيلسي الإنجليزي أولمبياكوس اليوناني ومدرب شالكه الألماني ميركو سلومكا الذي يخوض رحلة صعبة إلى ميدان بورتو البرتغالي.

في المباراة الأولى التي سيحتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الأسبانية، يدخل ريال مدريد اللقاء ساعياً إلى تعويض تخلفه ذهاباً بنتيجة 1-2، إلا أن هذا الموضوع لا يبدو مقلقاً للاعبي الفريق الملكي خصوصاً أنهم كانوا الطرف الأفضل في غالبية فترات المواجهة الأولى بين الطرفين.

كما أن ريال مدريد تناسى همومه إثر عودة نجمه روبينيو، حيث قاده الهداف البرازيلي إلى الفوز على ريكرياتيفو ويلفا 3-2، وذلك عقب غيابه لثلاثة أسابيع بسبب إصابةٍ في عضلات المعدة علماً بأنه لم يلعب ذهاباً أمام الفريق الإيطالي.

وبالطبع جاءت عودة روبينيو إلى صفوف ريال في وقتٍ مهم، إذ أنهى عبرها ثلاث هزائم متتالية لفريقه، كما سيعوض وجود روبينيو غياب زميله الهولندي آريين روبن مجدداً بسبب التواءٍ في كاحل القدم، فيما تحوم الشكوك حول جهوزية المهاجم رود فان نيستلروي للإصابة ذاتها، فيما يغيب المدافع سيرجيو راموس بداعي الإيقاف.

ويدخل روما اللقاء متسلحاً بفوزه برباعيةٍ نظيفة على بارما السبت الماضي في الدوري المحلي، كما أن صفوفه تخلو من الإصابات باستثناء الظهير الأيمن ماركو كاسيتي المصاب بخلعٍ في كتفه الأيسر الأمر الذي قد يتيح الفرصة أمام المخضرم كريستيان بانوتشي للحلول مكانه وهو الذي أحرز اللقب مع ريال مدريد عام 1998 حينما كان يلعب في صفوفه.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" سيشعر مدرب تشيلسي أفرام غرانت بالضغوطات عندما يواجه البلوز فريق أولمبياكوس اليوناني الذي تعادل معه سلباً في مباراة الذهاب.

وتلقى غرانت وابلاً من الانتقادات اليومية منذ تحقيقه النتيجة المذكورة وفقدانه لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما لم يكتسب أصلاً ود الجماهير أو اللاعبين منذ حلوله مكان البرتغالي جوزيه مورينيو المستقيل من منصبه في سبتمبر الماضي.

ويتردد في الصحف البريطانية اليومية أن غرانت لا يحظى باحترام لاعبيه وقد ربطت التقارير اقتراب تحول الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة إلى العاصمة لندن الصيف المقبل للإشراف على الفريق.

وقال غرانت: "خسرنا نهائي كأس الرابطة ولم نكن سعداء بأنفسنا. نعلم كفريق بأنه يمكننا تقديم الأفضل وقد شعرنا بأننا سقطنا وخلفنا خيبة أملٍ كبيرة لدى جماهيرنا".

ويتوقع أن يعمد غرانت إلى الهجوم منذ البداية ولهذه الغاية قد يشرك الثنائي العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا معاً منذ البداية.

في المقابل، لا يبدو أولمبياكوس في أحسن حالاته إذ تنازل عن صدارة الدوري اليوناني لغريمه باناثينايكوس بتعادله مع أستيراس 1-1، كما أن مهاجمه الكونغولي لومانا لوا لوا أصيب خلال المباراة بخلعٍ في الكتف مما سيبعده عن مباراة الغد ليترك الثقل في المقدمة على الصربي داركو كوفاسيفيتش.

وعلى ملعب "استاديو دو دراغاو" سيقف شالكه أمام مهمةٍ صعبة في مواجهة بورتو بطل البرتغال للحفاظ على تقدمه بهدفٍ نظيف ذهاباً.

ومن دون شك كانت النتيجة المذكورة الأبرز قبل أسبوعين في هذه المسابقة، خصوصاً أن الفريق الألماني يعاني محلياً حيث لقي خسارته الثالثة على التوالي عندما سقط أمام ضيفه بايرن ميونيخ بنتيجة 0-1 السبت الماضي ليحقق الفريق البافاري فوزه الأول على أرض مستضيفه منذ 10 سنوات، حيث رفع الجمهور يافطة تهاجم المدرب سلومكا كتب عليها: "ميركو سلومكا لا فكرة لا مفهوم لا ثقة".

ولا يستبعد أبداً أن تطيح نتيجة سلبية بسلومكا خصوصاً وسط التوتر الذي بدأ في الظهور بين اللاعبين، إذ انتقد البرازيلي مارسيلو بوردون بشدة المهاجم جيرالد أسامواه والأوروغوياني فيسنتي سانشيز عقب الخسارة أمام بايرن.

وسيسعى بورتو بكل تأكيد إلى استغلال انعدام توازن نظيره الألماني لحجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي حيث يمتلك كل المقومات لتحقيق مبتغاه والدليل تربعه على قمة الدوري البرتغالي بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

يذكر أن مباراةً واحدةً في دور الستة عشر ستقام الثلاثاء 11 مارس الحالي بين إنتر ميلان الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي (0-2 ذهاباً) على ملعب "سان سيرو" في ميلانو. [/color]
http://www.artonline.tv/sports/newsdetails.aspx?newsID=3242
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوعادل
مدير الملتقى
مدير الملتقى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما   الخميس 06 مارس 2008, 09:17

يعطيك العافيه إخوي قول
لكن أنا ما أشجع الملكي

_________________
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
-----------------------------------------
ودك ليا من جاتك الغلطة من الناس القراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
-------------------------------------------------
تحياتي : بوعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GOAL
مشرف ملتقى لقطات الفيدو الرياضية
مشرف ملتقى لقطات الفيدو الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 139
الهواية : كرة قدم ...كرة يد...طائرة....تنس ارضي
المزاج : مروق
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما   الثلاثاء 11 مارس 2008, 12:26

[center]ومشكوور على المرور[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يسعى للثأر من روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطلاب :: الملتقى الرياضي :: ملتقى الرياضية العربية والعالمية-
انتقل الى: